الأربعاء، 1 أغسطس 2012

علامك ملتهى بدنياك وتاركنى انا ولهان
غريبه طول غيابك اشوفك نااوى الهجران
اشوف الشوق فى قلبك ذبل وماعادينادى لى
علامك ملتهى بدنياك وتاركنى انا ولهان
وشلى حامله قلبك على ارجوك صارحنى
اذا دمعى نزل منى واذا صوتى ارتفع غلطان
...
واذا كلمتك بقسوة دخيلك التفت يمى
عاتبنى وجادلنى وقول انك بعد ندمان
على يوم جمعنى فيك وصيح بوجهى واتركنى
ابى اسمعك للآخر ابى احس بك زعلان
ابى احس لى قيمه بحياتك مو تجاهلنى
دخيل الحب واهل الحب دخيل العالم الحيران
دخيل الى سكن قلبك وابعدك عنى
دخيل الى اخذ عقلك وتفكيرك وانا التعبان
دخيل عيونك الى عذبتنى وغرتك عنى
انا مابى من الدنيا وزينتها سواك انسان
اقول بصوتى المبحوح كفايه مارحل منى
ابيك باقى ايامى قبل لا انحط بالاكفان
هذاك الوقت مدرى من الى ناشدن عنى
ولو انك تمنيت رجوعى لك بوسط الاحضان
اعرف الموت وجربته بيقدر يمنعك عنى
انا ماجيت ابين لك غلاك الى بداخلى وش كان
لانه يبقى الين الوقت يعدمنى
انا جيتك ابى اسألك سؤال حير العدوان
مدام انى احبك علامك ليه تعذبنى

ليست هناك تعليقات: