الخميس، 30 أغسطس 2012

آمريكا + سيكل = اوزع جرائد بالصباح للبيوت ~o) 

وثم يجي آمريكي خقهـ معصب يسحبني بيدي بقوه !!!
وانا اقول ( ماذا !) 
اترك يدي لقد عورتني :'( 

ويقول : لقد اخبرتك لا اريد ان ارى فتاتي تعمل 
ويااخذ الجرائد ويكمل توزيع عني ؛$ 
ثمن يؤديني مطعم فخم ونطفح من اللحم المشوي والكميتشي وكل شيء 
ويلف لي لحمه في الخس 
والف له لحمه في الخس :$♥ 
واتفاجا وانا اكل انه حط لي خاتم جوا الخس :O:$~ 
واخذه واقوم اضمه ثم يقول لي لا اريد ان اكون لغيرك :( ♥ ♥ 
عاد أرد عليه ودمووعي تصبصب أوووبااااااا أنا بعد:( ♥ ♥ 
ثم يقول هل تتزوجيني ؟؟
ثم اقول : ( نعم طبعااً ) :$~ 
وشوي يطلعون كلهم من تحت الطاوله ويغنون لي أغنيه :'(:$ 

ثمن استحي :$=))</3!

^ ثمن أبطي عظم ‹☺›
^ ثمن أكل تبن ‹☺› 
^ ثمن أتزوج واحد من الجماعة ‹☺›
^ ثمن يقول هاتي حافز‹☺›
^ثمن يضيع مستقبلي ‹☺› 
^ثمن اموت بقهرري ‹☺› 
^ ثمن يا بقرة حجي على قرونك ‹☺›

هههههههههههههههههههههههه =)) </3

ليست هناك تعليقات: