الخميس، 30 أغسطس 2012

تقدم شاب لخطبہَ فتاهُ
وسأل والدها عن شروطها فگانت :
+ شقہَ
+ سياره BMW
+ راتب عَالي


فقال الخآطب :
انا ليس لدي شقہَ ولا سيارہَ BMW ولا رآتب !

فقالت الفتاه :
اذن انآ لا اريد الزواج ﻣ̵نگك . . !
فرحَل الشاب وعلىّ وجہَ علامات التعَجب !
قالت له امه ماذا بك لا تستطيع ان توفر لها الشروط
فقال كيف املك شقہَ وانا املگك ڤيلا !
وكيف اخذ الBMW وانا ماحبها ولديّ ثلاث سيارات فراري !
وليش اخذ راتب وانا مدير الشركہَ
وانآ الي اعطي الرواتب !

^ رآح الحبيب راحح :)</3
^ رآح الله يأخذكك :)</3
^ ثلاث سيآرآت فراري يا بقره :)</3
^ ڤيلا وَ مدير شركہَ بعد :)</3
^ يا آلهبله :|</3
^انتي حدك تبيعين بقدونس عند الحلقه :)</3
^ فراري يا بنت الفقر :)</3
^ فراري افترو فيكي شياطين البيت :|</3
^ فراري فرو عقلك في خلااط :|</3
^ فراري يالي ما شفتي غير البي أم في حياتك:)</3
^فراري جعل يفتر مخك :) </3

هههههههههههههههههههههههههههههه=)):'(</3

ليست هناك تعليقات: